اهداف مباراة الاهلي والانتاج الحربي في الدوري المصري

اهداف مباراة الاهلي والانتاج الحربي في الدوري المصري
    ملخص وأهداف مبارة الأهلى والانتاج الحربى فى الدورى المصرى 2019

    نقدم لكم اليوم ملخص مبارة الاهلى والأنتاج الحربى والذى تلعب فى ضمن منافسات الجولة الثانية فى الدورى المصرى،وهذ بعد الفوز الذى حققة المارد الأحمر فى بطوالة دورى أبطال أفريقيا على حساب فريق كانو سبورت وهو بطل غينيا الأستوائية با أربع أهدف دون رد فى الدور ال 32 من دورى ابطال افريقيا وايضا يركز على البطوالة المحلية بحيث ان الفريق فاز على نادى سموحة بهدف دون رد.

    تشكيل النادى الأهلى امام الانتاج الحربى

    تشكيل الأهلي: الشناوي، معلول، ربيعة، أشرف، هاني، السوليه، حمدي، الشحات، قفشة، رمضان، أجايي

    ملعب المبارة

    حيث ان سوف تقام المبارة على ملعب ستاد السلام فى القاهرة وسوف تبداء المبارة فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر.

    ملخص المبارة

    وبدات المبارة وكان من الممكن ان النادى الأهلى يحرز الهدف الأول فى الدقيقة الثالثة عن طريق الاعب مجدى أفشة عبر تمريرة الى الاعب جونيور أجايى فى منطقة الجزاء حيث يطلق النيجرى تسديدة أرضية عبرت من جانب القائم الأيمن.

    وقد فرض الاهلى سيطرة كاملة على المبارة وسط تشدد كامل من لاعبى الانتاج الحربى وكاد ان يسجل الاعب رمضان صبحى الهدف الاول فى الدقيقة ال 9 ولكن يتصدى اليها القائم.

    ثم فى الدقيقة 25 يفرض الاهلى سيطرة على مجريات المبارة بحيث يسجل الاعب رمضان صبحى الهدف الأول لمبارة عن طريق تمريرة من الاعب وينفرد بها الى الحارس لكى يسددها فى الشباك.

    وتواصلت محاولات الاعب رمضان صبحى نجم النادى الاهلى فى الشوط الأول بعد استلام عرضية من الاعب على معلول والسيطرة على الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتطمت بالدفاع وتتحوال الى ركلة ركنية فى الدقيقة 43.

    بداية الشوط الثانى 

    ومع بداية الشوط الثانى وبعد هجمة خطيرة على مرماة النادى الأهلى من جانب عرضية خطيرة ولكن يتصدى الحارس محمد الشناوى تصدى اكثر من رائع.

    ولقد تقدم النادى الأهلى بالهدف الرابع فى الدقيقة 87 عن طريق الاعب وليد سليمان.
    ولكن عاد الأهلى الى السيطرة على المبارة بحيث يتقدم النادى الأهلى بهدف ثانى عن طريق الاعب حسين الشحات فى الدقيقة 56 بعد مراوغة ناجحة من طرف الاعب رمضان صبحى وبعدهاا مرار الكرة الى حسين الشحات لينفرد بالشباك ليسجل الهدف الثانى.

    وسيطر حسين الشحات على الكرة داخل منطقة الجزاء بعد ان قام بمراوغة الاعب احمد شديد قناوى بنجاح لكى يرسل الكرة الى الاعب مجدى أفشة فى مواجهة الحارس وسيطرة الدفاع ليسداد الاعب الكرة وتصتدم فى الدفات لكى تضيع الفرصة الهدف الثالث فى الدقيقة 63.

    وقد تقدم المارد الأحمر بالهدف الثالث فى الدقيقة 69 عن طريق الاعب جونيور اجايى بعد بعد مراور رائع من قبل الاعب على معلول لكى يمرار الكرة الى الاعب جونيور اجايى الذى قام بتحويل الكرة الى الشباك.

    وقد سجل النادى الأهلى الهدف الرابع فى الدقيقة 87 عن طريق الاعب وليد سيلمان.
    Tarek
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجرة .

    إرسال تعليق