هواوي تؤجل موعد إطلاق هاتفها القابل للطي "Mate X"

هواوي تؤجل موعد إطلاق هاتفها القابل للطي "Mate X"

    هواوي تؤجل موعد إطلاق هاتفها القابل للطي "Mate X

    وبعد ان قامت شركه هواوى با الاعلان عن انهاا ستقدم هاتف ذكى جديد قابل للطى ، وهذاا الهاتف سيكون متوافر فى شهر سبتمبر القادم ، وقد اكدات الشركه ان"لايوجد احتمال " ان لن يحدث هذا العرض التقديمى لهاتف هواوى القابل للطى ، وقال ان على الاقل ليس سيكون الشهر القادم.

    هاتفها الذكي القابل للطي  هاتف هواوى القابل للطى موعد اطلاق هاتف هواوى القابل للطى اطلاق اول هاتف قابل للطى
    هواوي تؤخر إطلاق هاتفها الذكي القابل للطي Mate X

    وكان فى مؤتمر MWC 2019 قام العملاق الكورى سامسونغ بمفجاه جميع الاشخاس بان هى تقوم بتطوير الاجهزه القابله للطى ، ومنذ هذا الاعلان كان يحدث الكثير من التسريبات والكثير من التوقعات حول ذلك الهاتف من جانب المستخدمين.

    وبعدهاا بحوالى شهر ابريل ، اعلن العملاق الصينى هواوى ان Huawei Mate X سيصل الى المستخدمين فى جميع انحاء العالم فى شهر يوليو ، لكى تكون الشركه قدمت النموذج الاول بعد ان تمت جميع الاختبرات بنجاح على تلك الهاتف بحيث لن تقع فى المشكله الذى حدثت فى هاتف سامسونغ Galaxy Fold.

    وكان من قبل ، ذكرت هواوى بان لن تطلق تلك الهاتف الجديد القابل للطى الا فى شهر سبتمبر، بعد ان يتم الاعلان او التسريبات عن هذا الهاتف حتى يعمل بكامل طاقته.

    والان قدمت هواوى موعد جديد لكى يتم الاعلان عن ذلك الهاتف وسيكون فى شهر نوفمبر من هذ السنه ، وقد اكدات ان هذا هو الموعد النهائى لتقديم الهاتف وان الهاتف سيتم تقديمه الى العالم قبل نهايه هذا العام وهو عام 2019.

    ولم نعرف لماذا الشركه تاخرت فى اطلاق هذا الهاتف ، ولكن المصدر يوكد لنا ان كان يوجد بعض التحسينات فى الهاتف قبل ان يتم عرضه على العالم حتى لايكون الهاتف بهاا اى مشاكل بعد اطلاقه رسميا وكان يوجد تغير نسبى فى التصميم .

    موصفات Huawei Mate X

    شاشه oled مقاس 8انش
    معالج Kirin 980
    ذاكره الوصوال العشوائى "رام" 8 جيجا
    ذاكرة داخليه 512 جيجا
    مودم Balong 5000 وهو الذى سيتيح لك اتصالك بشبكه الجيل الخامس 5G

    Tarek
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجرة .

    إرسال تعليق