سوسن بدر تكشف سر اللوك الجديد

سوسن بدر تكشف سر اللوك الجديد

    سوسن بدر تكشف سر اللوك الجديد

    سوسن بدر تكشف سر اللوك الجديد



    تحدثت الفنانة الكبيرة "سوسن بدر"،على أنها تشعر بالخوف عند بدء أحداث تصوير مسلسل او فيلم جديد لها بسبب رد فعل الجمهور، وفى نفس الحال تترقب ماذا سيقول الجمهور عنها وهل الدور سيرضى محبى الفنانة الكبيرة سوسن بدر ام سيقومو با الانتقاض. وقالت إنها لا ترى المشاهد بعد التصوير ولكن بعد انتهاء تصوير الفيلم او المسلسل تبدأ في التفرج على المشاهد.



    وايضا تحدثت سوسن بدر من خلال تواجدها مع الاعلامية الكبيرة إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة" وهو البرنامج الذى يتم عرضه على قنوات dmc، وقالت إن بعد انتهائه من تصوير مسلسلها الجديد "زى الشمس" قررت أن تغير اللوك الخاص بها وبالرغم من ان ابنتها وحفيدتها اعترضوا على ظهورها بهذا اللوك ولكن قررت في النهاية انها تقضى العيد بتلك اللوك الجديد.



    وكما قال ايضا بان ما عجبها فى مسلسل "ابو العروسه" هو أن نعود من جديد على تسليط الأضواء على الطبقة المتوسطة من المجتمع، المصري وهو الذي يمثل النسبة الأكبر من الشعب المصرى.



    وكما قال ايضا بان مسلسل "ابو العروسه"قدم مفهوم لمجتمع ان يجب ان نغير بعض العادات والتقاليد الخاطئة التي نفعلها منذ فترة ونعتقد انها صح، فى مبالغه والغلاة في تجهيز العرسان والأفراح، وهذا الذى سيعرض الامهات فى الطبقة الفقيرة بالسجن. ويجب علينا ان نتخلص من تلك المفاهيم الخاطئة التى نعتقد انها صحيحه.
    #سوسن_بدر
    Tarek
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجرة .

    إرسال تعليق