المدير الرياضى لـ«سان جيرمان» يكشف حقيقة رحيل نيمار

المدير الرياضى لـ«سان جيرمان» يكشف حقيقة رحيل نيمار
    قد اكد البرازيلى ليوناردو وهو المديرالتنفيدى لدى فريق ونادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى مجال كره القدم ، وقال ان الاعب نيمار دا سيلفا قد قام با ارتكاب اخطاء وكل هذا لكى يقوم بمغادرة ملعب <حديقه الامراء> فى هذى الفترة وهى فتره الانتقالات الصيفيه الحاليه.
    رحيل نيمار الى برشلونه
    المدير الرياضى لـ«سان جيرمان» يكشف حقيقة رحيل نيمار 

    وان حالياا يريد فريق ريال مدريد ونادى برشلونه الاسبانى التعاقد مع هذا الاعب نيمار دا سيلفا وهو فى عمر ال27 وكان قد تم شراء الاعب من فريق برشلونه الى باريس سان جرمان فى عام 2017 بعد ان تم دفع الشرط الجزائى الذى كان يبلغ سعرة222 مليون يورو ، حتى اصبح اغلى لاعب فى تاريخ كره القدم حتى الان.

    وكان الاعب نيمار قد ابلغ مسئوالى النادى عن انهو يريد ان يرحل عن النادى فى وكان من المفترض فى شهر يوليو الماضى.

    وقد اجرى مسئوالى نادى برشلونه الاسبانى ، محاولات ومحادثات مع نادى باريس سان جيرمان لكى يتفاوض على ضم نيمار هذا الاسبواع ، ولكن قال ليونتردو ان لم يحدث اى تقدم فى تلك المفاوضات من النادى ويريد ان يتسرعو قبل غلق باب الانتقالات فى 2 سبتمبر المقبل.

    وان قد غاب الاعب نيمار عن مباره فريقى مع نيس وهو فى المرحله الاولى من الدورى الفرنسى وهو كان يوم الاحد الماضى ، حيث ان قامت الجماهير بعمل حمله غضب على جناح منتخب البرازيل نيمار.

    وعندما تم سوال عن رده فعل جماهير النادى على ما فعله نيمار ، رد ليوناردو قائلا لقناه ار ام سى ان الاعب لقد قام با ارتكاب خطاء كبيرا.

    وقالا ايضا انى لم اكن اعرفه من قبل ولكن تعرفت عليه جيدا فى الفترة الماضيه وقال اعتقد انهو لاعب جيدا وطيب وخلوق ، وانه لاعب استثنائى فى ملعب المباره.
    Tarek
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجرة .

    إرسال تعليق