Oppo تقدم أول هاتف في العالم بكاميرا أسفل الشاشة

Oppo تقدم أول هاتف في العالم بكاميرا أسفل الشاشة
    فى الفترة الاخيره قامت شركه oppo و Xiamoi على شبكات التواصل الاجتماعى اهم الان لديهم هذى النماذج بالتاكيد ولكن ستكون النماذج الاوليه لهاتف مع كاميرا تعمل اسفل الشاشه وكانت شركه Xiamoi هى اول من اعلنت عليهاا ولكن وكشفت لناا الكثير من التفاصيل ولكن الشركه الصينيه oppo هى اول من ستقدم هذى الخدمه.
    Oppo تقدم أول هاتف في العالم بكامير مخفيه ا أسفل الشاشة
    Oppo تقدم أول هاتف في العالم بكاميرا أسفل الشاشة

    وانهماا كانو متوجدين فى الموتمر الذى تم عرضه فى شنغهاى حيث ان الشركه قد قدمت بعض النماذج حتى ان الاشخاص تتعرف على هذى التقنيه الجديده ولكن لم يتم طرح هذا النموذج ولكن يوجد نيه لطرحهاا فى الصين من اجل ان يتم تضمين الكاميرا الاماميه اسفل الشاشه فى الهواتف القادمه من شركه oppo ولحظنا فى الفترة الاخيرة المزيد من التحديات . لان كان من الصعب اضافه الكاميرا اسفل الشاشه ولكن قامو باستخدام جزء شفاف فى هذى الجزء فقط ويجب ان تكون الكاميرا مستعدا. ولكن المشكله الذى تواجه الشركه الان ان الكاميرا اسفل الشاشه لن تعطيك نفس الجوده المطلوبه بسبب الطبقه العازله الشفافه وقالت بالفعل الشركه ان حتى الان يوجد عيواب فى الكاميرا سيتم حلهاا فى اسرع وقت ممكن.
    Oppo تقدم أول هاتف في العالم بكاميرا أسفل الشاشة
    Oppo تقدم أول هاتف في العالم بكاميرا مخفيه أسفل الشاشة

    ونلاحظ ان الامثله من الصور الذى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى  ان الصور الذى تلتقط من كاميرا الهاتف ليست بالجوده المطلوبه ولكن الان نحن نتحدث عن الجيل الاول ويمكن من الفترة القادمه والجيال القادمه ان نرى المزيد من التحسينات ولكن ان شركه oppo تاخذ خطوه مثل هذى فانهو شئ رائع . وفى الاخير علينا ايضا الانتظار من شركه شاومى بعض اعلان اوبو فان يمكن شركه شاومى تكون لديها نتائج افضل.
    Tarek
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجرة .

    إرسال تعليق