تغير نظام البحث فى جوجل وفرصة للمواقع الصغيرة للحصول على الكثير من الزيارات لتصدر نتائج البحث

تغير نظام البحث فى جوجل وفرصة  للمواقع الصغيرة للحصول على الكثير من الزيارات لتصدر نتائج البحث
    كيفيه تصدر نتائج البحث جوجل كماا قالت الشركه الامريكيه google على تويته خاصه بهااا على تويتر فان الشركه تنوى فى تغير فى انواع المواقع. حيث ان المستخدمين لا يلقو اكثر من ناتج من نفس ذات الموقع فى نتائج البحث الرئيسيه.
    تصدر نتائج البحث . تصدر نتائج البحث 2019
    تصدر نتائج البحث 2019

    وان جوجل تقوال ان بعض المستخدمون يشكون بسبب انهم فى اكثر الاحيان يعثرو على الكثير من نتائج البحث من نفس موقع واحد عند البحث عن شئ مااا . وهذا فعلا امر غير صحيح لان المستخدم من الصعب ان يعثر على الناتج الصحيح الذى يريده والبحث فى مصادر كثيرة مختلفه .وهذا يقلل من اظهار بعض المواقع التى كانت تظهر فى نتائج البحثجوجل قامت بالرد على هذاا الشائن باجراءت لتوفير المزيد من التنوع لمستخدمين.عن تقليل النتائج الى قائمتين لكل موقع خاص حيث ان يظهر مرتين فى النتائج ذات صله.
    تصدر نتائج البحث . تصدر نتائج البحث 2019
    تصدر نتائج البحث 2019

    وان هذا الامر الذى قامت جوجل باتخده ممتاز جداا بحيث انهاا يقوم بتزويد المستخد الفرصه للظهور بين المواقع حيث انهاا يوفر للمواقع الصغيرة الكثير من الزيارت ومنها تصدر نتائج البحث ومن الرغم ان الشركه الامريكيه GOOGLE
    ان ذلك التحديث متوفر مع تنوع المواقع فى البحث وهو يوجد من الان وحيث ان يوجد مستخدمين يقولو انهم حتى الان يجدو اكثر من ناتج من نفس المواقع.
    Tarek
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجرة .

    إرسال تعليق