يوم سعيد لهواوي ! تحالف Wi-Fi و جمعية SD ترجع و تسمح لهواوي باستخدام WIFI وبطاقات microSD في هواتفها

يوم سعيد لهواوي ! تحالف Wi-Fi و جمعية SD ترجع و تسمح لهواوي باستخدام WIFI وبطاقات microSD في هواتفها
    اليوم كان جيدًا لشركة هواوي ، حيث لم تنشر لاغير جمعية SD عن سحبها حق النقض الذي فرضته منذ بضعة أيام على هواوي حتى تقدر من استعمال فتحات الذكرة microSD في هواتفها المقبلة ، ولكن أيضًا إجراء Wi-Fi Alliance و JEDEC نفس الشيء. 



    ذلك يقصد أن عملاق الاتصالات والتقنية الصينية هواوي تملك صوت مرة ثانية في مراسيم اتحاد Wi-Fi ، فضلا على ذلك الاستمرار في تلقي الشهادات على هواتفها وأجهزة التوجيه والأجهزة الأخرى للشركة.
    من جهة أخرى، فإن JEDEC ، المنظمة التي تضع خصائص لعدة مقاييس USB وذاكرة الوصول العشوائي ، ستعمل مرة ثانية مع هواوي.
    منذ أيام ضئيلة ، أوضحت مؤسسة هواوي أن تلك المنظمات الثلاث لا تملك عوامل قانونية صحيحة لطرد المؤسسة من مؤسساتها ، ولذا يظهر أنها آبت لقبول مؤسسة هواوي مرة ثانية في صفوفها.
    يوجد الشك في علم ما لو كان في أعقاب حق النقض الذي فرضته الولايات المتحدة الامريكية ، والذي يدخل وقت التطبيق في 19 شهر أغسطس ، سوف يكون داعًا لتلك المنظمات لإرجاع الفيتو والإبتعاد من التعاون مكررا مع هواوي.
    من جهة أخرى ، رفعت مؤسسة هواوي دعوى قضائية مقابل حكومة الولايات المتحدة الامريكية ، لكنها ستواصل حتى أيلول عندما تكون هناك جلسة إنصات بخصوص القضية ، بصرف النظر عن أن هواوي قد تؤجل استعمال حق النقض التجاري لحين التمكن من الوصول إلى حكم في القضية

    Tarek
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجرة .

    إرسال تعليق